الماجستير في الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي

تقييم المقال
1 1 1 1 1 1 1 1 1 1

أنا مهتم جدا بتطوير نفسي وخبرتي ومهاراتي من وقت لأخر حتي احصل علي كل جديد يفيدني في العمل ويساعدني علي الوصول لمرتبة متميزة بين أقراني في العمل وحرصت علي البحث عن برامج يتم دراستها عن بعد وذلك لعدم توافر وقت كافي لحضور المحاضرات والتفرغ لها ولذلك بمجرد اطلاعي علي موقع الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي والبرامج العديدة التي تقدمها وتأكدي من سمعتها الجيدة في سوق العمل والاعتمادات والمصادقات التي توثق بها جميع برامجها سجلت في برنامج الماجستير التخصصي في إدارة المبيعات من بريطانيا وهذا لأهميته،

فحركة البيع والشراء وتحتاج متابعة السوق وتقلباته ودراسة الشرائح المختلفة من الزبائن للتمكن من وضع خطط بيعيه تساعد في رواج المنتج و تحقيق المكاسب للمنشأة.
وتتميز برامج الماجستير التخصصي في الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي بأن شروط القبول فيها لا تحتاج غير حصول الطالب علي شهادة جامعية أو الدراسة لمدة عامين كاملين بعد الانتهاء من الدراسة الثانوية مع تقديم شهادة خبرة من جهة العمل ، ويضم مقررات دراسية متخصصة كمقرر إدارة المبيعات و مقرر التخطيط الاستراتيجي ومقرر رعاية الزبائن ومقرر مهارات التفاوض وغيرها من المقررات التي يتم وضعها علي يد خبراء متخصصين وهذه المقررات يتم تحديثها بشكل دوري لإضافة كل المستجدات الحديثة في مجال إدارة المبيعات بالإضافة لتميز البرنامج فإن الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي تقدم للطالب عدد من الهدايا المجانية عند التسجيل كالحصول علي بطاقة اليونسكو والتي يحصل عليها الطالب في الأحوال الاعتيادية برسوم قيمتها 180 جنية إسترليني وإعفاء أيضا لرسوم الإرسال عبر احدي شركات البريد الدولي السريع وقيمته 145 جنية إسترليني ويقوم الطالب بتنظيم جدول دراسته بنفسه ليناسب وقت عمله وبعد أن حصلت علي القبول وسددت الرسوم استلمت المقررات الدراسية والتي يتاح الاطلاع عليها باستخدام أجهزة الايباد والتابلت ودون الاتصال بالانترنت أيضا للتسهيل علي الطلاب والدراسة باللغة العربية تعتبر ميزة كبيرة لغير المتمكنين من اللغة الإنجليزية مع الحصول علي حسم 500 جنية إسترليني وهى رسوم الدراسة باللغة العربية ولا اخفي عليكم كم الاستفادة التي حصلت عليها عند دراستي لهذا البرنامج حيت أصبحت مدير مبيعات في الشركة التي اعمل بها بعد حصولي علي الشهادة.

Add comment

Security code

Refresh

دعم العميل و رعاية الزبائن

 استنتاجات عامة في و رعاية الزبائن ضرورة وجود هدف لكل اتصال:

من أكثر الأمور شيوعاً بين العملاء هو مدى انزعاجهم من كثرة اتصال مندوبي المبيعات بهم. وهذا لا يعني أنهم لا يرغبون في تواصل مندوب المبيعات معهم.

 

للمزيد اضغط هنا

السرعة في الأداء و رعاية الزبائن

 خطوات تعزيز السرعة في الأداء و رعاية الزبائن

ينبغي على مندوب المبيعات معاودة كل الاتصالات بأسرع ما يمكن،

حتى وإن كانت هناك مشكلة ما: فالعميل دائماً ما يقدر أي مجهود يقوم مندوب المبيعات ببذله بغرض المساعدة.

للمزيد اضغط هنا

خطوات تعزيز رعاية الزبائن

خطوات تعزيز التنظيم الجيد

التخطيط المسبق ليوم عملك بيوم:

في كل مساء، على مندوب المبيعات مراجعة قائمة الأمور الواجب فعلها أو إعداد قائمة جديدة، الأمر الذي يمكّنه من المعرفة الكاملة لما يحتاج فعله بالضبط في اليوم التالي.

للمزيد اضغط هنا

خطوات الاهتمام برعاية الزبائن

 خطوات تعزيز الاهتمام والتعاطف

طرح الاسئلة التي من شأنها فهم موقف الأخر: فكلما زادت معرفة مندوب المبيعات برغبات العميل وتحدياته، كان من السهل عليه أن يضع نفسه في موضع العميل.الإنصات بحماس: دائماً ما يشعر أي شخص بالاهتمام إذا ما أعطيت له الفرصة للتحدث والتعبير عما بداخله.

للمزيد اضغط هنا

فن تهدئة و رعاية الزبائن

 ما هو وجه الضرورة في تهدئة العملاء الثائرين؟

أهمية تهدئة العملاء الثائرين

في استطلاع رأي قام به قسم التسويق في إحدى المؤسسات المالية، تبين أن خمسة وعشرين في المائة من العملاء أظهروا استياءهم خلال الأحد عشر شهراً الماضية.

للمزيد اضغط هنا

مندوبي المبيعات و رعاية الزبائن

 استنتاجات عامة

ضرورة تحويل محور التركيز والاهتمام من المندوب إلى العميل: يقصد بإظهار التعاطف وضع الذات في موضع الآخر وفهم متطلباته ومشكلاته وأهدافه.وهو ما يعني مساعدة العملاء في إيجاد السبل لتلبية تلك المتطلبات وحل تلك المشكلات وتحقيق تلك الأهداف. وهناك قول شهير

للمزيد اضغط هنا