برنامج شهادة خبير في الإعلان والترويج من بريطانيا من الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي

تقييم المقال
1 1 1 1 1 1 1 1 1 1

يهدف برنامج خبير في الإعلان والترويج من بريطانيا لتزويد الدارسين بمختلف المعارف الحديثة والمعاصرة حول مجال الإعلان والترويج وبما يمكن العاملين في مجالات الإعلان والترويج المتنوعة على تلبية متطلبات العمل التنافسي وتحقيق زيادة في الأرباح للمؤسسات التي يعملون بها من خلال اختيار وسائل الإعلان والترويج المنظمة والمخطط لها بشكل جيد وعصري، وذلك عن طريق التعرف على مفهوم التسويق و سبل دراسة و تحليل بيئة السوق، التعرف على كيفية إجراء الأبحاث التسويقية و مميزات تلك الأبحاث للشركات، التعرف على سبل تطوير المنتجات واختيار وسائل التوزيع المناسبة لها، التعرف على العلاقة بين ترويج المبيعات والإعلانات والعلاقات العامة.


وتمكن دراسة شهادة خبير في التسويق والتخطيط الاستراتيجي من بريطانيا المقدم من الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي الطالب من العمل في كبرى المؤسسات حيث أنها تتيح له فرصة معرفة مراحل العمل المختلفة والجمهور المستهدف ومتغيرات بيئة العمل وظروف المنافسة وغيرها كالإمكانات الحقيقة للشركات، وذلك من خلال تفهم طبيعة مفهوم فلسفة التسويق ووظائفه، وتقديم دراسة للعديد من أنواع وسائل الإعلانات وكيفية توظيفها بشكل مناسب، ودراسة كيفية تكوين مخطط تسويقي وأهم الاعتبارات الواجب توافرها. وكذلك دراسة العلاقة بين الترويج والتخطيط الناجح لحملة العلاقات العامة.


وتتم دراسة مقررات برنامج خبير في التسويق والتخطيط الاستراتيجي من بريطانيا والذي تطرحه الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي من بريطانيا في مدة 10 أشهر، علماً بأنه يمكن التقدم لامتحان التقييم الشامل بعد انقضاء نصف هذه المدة وسداد كامل الرسوم والتي تعد هي الأخرى رسوماً متواضعة مقارنة بما تتقاضاه الهيئات الأخرى، كما يتاح سدادها على أقساط، بالإضافة لحسم الدراسة باللغة العربية من رسوم التسجيل بقيمة 500 جنية إسترليني، كما يحق للطالب طلب الحصول على بطاقة طالب معتمدة من هيئة اليونسكو، وكذلك يحق له طلب الحصول على حزمة التخرج النهائية وبها أعلى مستوى من الاعتمادات، بالإضافة لمصادقة سفارة بلد الطالب في لندن.

Add comment

Security code

Refresh

دعم العميل و رعاية الزبائن

 استنتاجات عامة في و رعاية الزبائن ضرورة وجود هدف لكل اتصال:

من أكثر الأمور شيوعاً بين العملاء هو مدى انزعاجهم من كثرة اتصال مندوبي المبيعات بهم. وهذا لا يعني أنهم لا يرغبون في تواصل مندوب المبيعات معهم.

 

للمزيد اضغط هنا

السرعة في الأداء و رعاية الزبائن

 خطوات تعزيز السرعة في الأداء و رعاية الزبائن

ينبغي على مندوب المبيعات معاودة كل الاتصالات بأسرع ما يمكن،

حتى وإن كانت هناك مشكلة ما: فالعميل دائماً ما يقدر أي مجهود يقوم مندوب المبيعات ببذله بغرض المساعدة.

للمزيد اضغط هنا

خطوات تعزيز رعاية الزبائن

خطوات تعزيز التنظيم الجيد

التخطيط المسبق ليوم عملك بيوم:

في كل مساء، على مندوب المبيعات مراجعة قائمة الأمور الواجب فعلها أو إعداد قائمة جديدة، الأمر الذي يمكّنه من المعرفة الكاملة لما يحتاج فعله بالضبط في اليوم التالي.

للمزيد اضغط هنا

خطوات الاهتمام برعاية الزبائن

 خطوات تعزيز الاهتمام والتعاطف

طرح الاسئلة التي من شأنها فهم موقف الأخر: فكلما زادت معرفة مندوب المبيعات برغبات العميل وتحدياته، كان من السهل عليه أن يضع نفسه في موضع العميل.الإنصات بحماس: دائماً ما يشعر أي شخص بالاهتمام إذا ما أعطيت له الفرصة للتحدث والتعبير عما بداخله.

للمزيد اضغط هنا

فن تهدئة و رعاية الزبائن

 ما هو وجه الضرورة في تهدئة العملاء الثائرين؟

أهمية تهدئة العملاء الثائرين

في استطلاع رأي قام به قسم التسويق في إحدى المؤسسات المالية، تبين أن خمسة وعشرين في المائة من العملاء أظهروا استياءهم خلال الأحد عشر شهراً الماضية.

للمزيد اضغط هنا

مندوبي المبيعات و رعاية الزبائن

 استنتاجات عامة

ضرورة تحويل محور التركيز والاهتمام من المندوب إلى العميل: يقصد بإظهار التعاطف وضع الذات في موضع الآخر وفهم متطلباته ومشكلاته وأهدافه.وهو ما يعني مساعدة العملاء في إيجاد السبل لتلبية تلك المتطلبات وحل تلك المشكلات وتحقيق تلك الأهداف. وهناك قول شهير

للمزيد اضغط هنا