ماجستير إدارة المبيعات من اﻷكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي

تقييم المقال
1 1 1 1 1 1 1 1 1 1

قمت بالتسجيل في برنامج الماجستير التخصصي في إدارة المبيعات و رعاية الزبائن من بريطانيا، و الذي تقدمه الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي بعد علمي بما لها من سمعة طيبة و متميزة في مجال تقديم البرامج الدراسية بنظام التعليم عن بعد و تعدد تخصصاتها الفرعية و ارتباطها الوثيق بحاجة سوق العمل و متطلباته المختلفة في معظم المجالات المهنية و كذلك علمي بموثوقية الشهادات التي تمنحها و الاعتمادات المتاحة من أرقى الجهات السيادية البريطانية و بما يجعلها أفضل بكثير من الجهات الأخرى المنافسة و التي تدعي الحرص على العلم في حين

يكون هدفها الأول هو تحقيق الأرباح و دون إمكانية تقديمها لأية اثبات لجدية ما تمنحه من شهادات أو موثوقيتها في سوق العمل ! و لذلك سجلت للدراسة في برنامج الماجستير التخصصي في إدارة المبيعات و رعاية الزبائن و كنت أتمنى الحصول على الحسم الخاص بالمرأة و الذي و للأسف غير متاح تقديمه للرجال ! على الرغم من حاجتهم له أكثر من النساء و اللاتي غالباً و في معظم البلدان العربية لا يعملون ! بل ينصب اهتمامهم على الزواج و تربية الأطفال فقط !و قد تميزت الدراسة في برنامج الماجستير التخصصي في إدارة المبيعات و رعاية الزبائن بموضوعيتها و تميز مقرراتها الدراسية و جودة صياغتها بما يتناسب مع التغيرات الحديثة في سوق العمل و متطلباته !  و بما يلبي رغبات الطالب العلمية و المعرفية كذلك و يحقق له ما يحتاجه من خبرات في مهنته تمكنه من تحقيق ما يطمح إليه من تميز معرفي و مهني أيضاً. و للحق فقد أعجبني يسر شروط القبول و بساطتها و عدم التعقيد أو المبالغة في الرسوم المقررة لبرنامج الماجستير التخصصي في إدارة المبيعات و رعاية الزبائن ! و كذلك إمكانية السداد بنظام الأقساط المتعددة مع إتاحة الحرية للطالب في السداد بعدد الأقساط الذي يناسبه  و إمكانية حصوله على حسم إضافي  بقيمة 300 جنيه استرليني عند سداده لكامل الرسوم المقررة في تحويل مالي واحد. و يضاف لذلك مجموعة من الحسومات و الهدايا المتميزة للطلاب المسجلين كذلك منها إمكانية المشاركة في المسابقة السنوية لأفضل بحث علمي باللغة العربية والتي تبلغ قيمة جوائزها  الإجمالية 20000.00 جنيه استرليني. بالإضافة لإمكانية الحصول على برنامج تدريبي مجاني لتنمية مهارات التواصل اللغوي في اللغة الإنجليزية و الحسم الاستثنائي المقدم بقيمة 30% من قيمة الرسوم للطلاب المسجلين عند انتهائهم من الدراسة و تسجيلهم في برنامج جديد أو لأي من ذويهم !! إنها فعلا مجموعة من الإغراءات التي يصعب أن تجد مثلها لدى أي مؤسسة منافسة أخرى ! و الأهم من كل ما سبق مصداقية الشهادة و إمكانية العمل بها في أي دولة في العالم ! و الخدمات التي ستقدمها لك في مجال عملك ! بالإضافة للوجاهة الاجتماعية أيضاً

 

 

سامح الشوربجي

 

Comments  

+1 #10 سعيد العوضي
مش محتاجين لا سفر ولا انتقال كله بيتم وانا في مكانى
Quote
+2 #9 علياء يسري
تقدمت للتسجيل في برنامج استشاري إدارة مبيعات من بريطانيا خاصة بعد أن بحثت ووجدت أن الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي هي الوكيل الوحيد لهيئة البورد البريطاني للمحترفين وهذا جعلها تتمتع بسمعة ومصداقية تامة كما أن برامجها تم طرحها بشروط قبول مناسبة للجميع تتطلب فقط الحصول على الشهادة الجامعية في اى تخصص وتتم الدراسة عن بعد ودون اى تأثير على وقت العمل مع توفير نفقات كثيرة مع إتاحة الدراسة باللغة العربية والحصول على إعفاء من رسومها بقيمة 500 جنية استرليني كما علمت أن شهادة المؤهل العلمي تتمتع بمجموعة من الاعتمادات والمصادقات المتاحة والتي يقوم الطالب بطلبها بعد نجاحه في الامتحان ممثلة في مصادقات الهيئات الحكومية البريطانية ومصادقة ممثل جلالة ملكة بريطانيا ومصادقة سفارة بلدي بلندن إلي جانب الحصول على بطاقة اليونسكو مجانا وإعفاء من رسوم الإرسال بالبريد السريع للبطاقة وحزمة التخرج بقيمة 145 جنية إسترليني مع إمكانية حصولي على حسم بقيمة 30% من الرسوم عند التسجيل في اى برنامج أخر وبدأت الدراسة إلي أن انتهيت منها بنجاح.
Quote
+2 #8 سمر الجناحي
نلت بكم الرقى في العلم والعمل
Quote
+2 #7 راشد المنصوري
برامجكم شجعتنا وحفزتنا على الدراسة
Quote
+3 #6 منال السيد
تتميز جميع البرامج الموجودة على موقع الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي بأعلى مستوي من التوثيق الدولي والتي يسعي الكثيرون للحصول عليها كاعتماد ممثل جلالة ملكة بريطانيا ومصادقات الهيئات الحكومية البريطانية واعتماد سفارة بلد الطالب كما تميزت الأكاديمية بتقديم برامجها بشروط قبول ميسرة ونظام دراسة متميز يساعد على الإنجاز والتركيز لأنه يكون عن بعد ولا يتعارض مع وقت العمل ويوفر نفقات كثيرة تتطلبها الدراسة التقليدية بالانتظام هذا إلي جانب الدراسة باللغة العربية مع إعفاء من رسوم الدراسة بها بقيمة 500 جنية إسترليني مع الحصول على حسم بقيمة 30% من رسوم التسجيل عند التسجيل في اى برنامج آخر بعد الانتهاء من دراستي وقد سجلت معها في برنامج الشهادة المتقدمة في إدارة المبيعات من بريطانيا والذي يشمل مقررات دراسية متميزة ومترجمة بأعلى معايير الجودة ويتم تحديثها بشكل دوري لتناسب التطورات التي تحدث في كل العلوم وتناسب متطلبات سوق العمل وهذا ساعدني على الانتهاء من دراستي بنجاح.
Quote
+3 #5 طارق صبري
لمواكبة التغيرات والتطورات التي تطرأ على سوق العمل والتي تحتاج باستمرار للاطلاع على احدث العلوم التي تساعد في التطوير المهني اطلعت علي موقع الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي ذات السمعة الجيدة وقد سجلت في برنامج الماجستير التخصصي في إدارة المبيعات من بريطانيا ودرست فيه مجموعة من المقررات الدراسية المتخصصة والمتطورة بشكل ممتاز مع تحديثها باستمرار لإضافة كل جديد و بشروط قبول تتطلب فقط الحصول على الشهادة الجامعية وقامت أيضا بإتاحة الدراسة فيه باللغة العربية وما يميز البرامج التي تقدمها الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي تمتعها بمصادقات واعتمادات دولية علي قدر عالي من التميز من هيئات حكومية بريطانية وممثل جلالة ملكة بريطانيا وسفارة بلد الطالب مع الحصول على عضوية البورد البريطاني للمحترفين وبطاقة اليونسكو مجانا وإعفاء من رسوم الإرسال لها ولحزمة التخرج بقيمة 145 جنية إسترليني مع إعفاء من رسوم الدراسة باللغة العربية بقيمة 500 جنية إسترليني ومتاح سداد الرسوم بالقسط مع تميز نظام الدراسة الذى يكون عن بعد ويوفر على الطالب الوقت والأموال.
Quote
+3 #4 سعيد عبد التواب
سجلت بالفعل في برنامج الشهادة المتقدمة في رعاية الزبائن من بريطانيا خاصة أنه لا يتطلب فقط للقبول فيه الحصول علي مؤهل معين وقد قامت الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي بإتاحة الدراسة باللغة العربية وقدمت معها إعفاء من رسوم الدراسة بها بقيمة 500 جنية إسترليني مع رسوم دراسية ميسرة ومدة دراسة قصيرة 3 شهور فقط ومقررات دراسية تم إعدادها بأعلى مستوي من الجودة وبصياغة متميزة ومتخصصة ونظام دراسة متميز ومناسب جدا لوقت العمل لأنه يكون عن بعد مع إمكانية التواصل بناصح دراسي يوجه الطالب دول فترة الدراسة بالإضافة إلي أن البرنامج يتم اعتماده من هيئات الحكومة البريطانية وسفارة بلدي الامارات ومصادقة ممثل جلالة ملكة بريطانيا حيث تعتبر هذه المصادقات أعلي مستوي من التوثيق في المملكة المتحدة ويتم منح الشهادة من هيئة البورد البريطاني للمحترفين مع كشف العلامات الخاص بها وباللغة الإنجليزية وقد ساعدتني دراسته كثيرا في إعطاء العمل خبرات ومهارات لم تتاح من قبل وتمكنت من خلالها الارتقاء بالعمل والإضافة الإيجابية له.
Quote
+2 #3 مجاهد سلوم
شكرت جميل صنعكم، فبكم حققت حلمى بدراسة استكملت بها مسيرة حياتى
Quote
+2 #2 محمد طاهر
من خلال التجربة الدراسية التي تمكنت من الحصول عليها بدراسة برنامج خبير في إدارة المبيعات من بريطانيا تمكنت من الوصول إلي ما كنت اطمح له و تعتبر الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي الوكيل الوحيد لهيئة البورد البريطاني للمحترفين لتنفيذها في الوطن العربي والتي تميز دراستها قيمة علمية كبيرة تعطي خلاصة الخبرات والمعارف ولهذا يقبل على دراستها كثير من الطلاب في بريطانيا وهذا دعم كثيرا مصداقيتها وسمعتها وقد لاقت برامجها رواجا متميزا في الوطن العربي خاصة للمصادقات المتاحة علي شهادة التخرج كمصادقات الهيئات الحكومية البريطانية ومصادقة ممثل جلالة ملكة بريطانيا ومصادقة الاعتماد الدولي لسفارة بلد الطالب إلي جانب أنها قامت بتعريب المقررات الدراسية للغة العربية وقدمت أيضا إعفاء من رسوم الدراسة باللغة العربية قيمته 500 جنية إسترليني كل هذا بشروط قبول تتطلب فقط الحصول على الشهادة الثانوية في اى تخصص مع نظام دراسة يتم عن بعد ويوفر كثيرا من نفقات الدراسة التقليدية التي تتطلب السفر والإقامة في بريطانيا كما أنه متاح سداد الرسوم بالقسط بفواصل 90 يوم وهذا متميز جدا.
Quote
+3 #1 عبد الرحمن احمد
تميزت الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي بمصداقية وسمعة جيدة بين الطلاب نظرا لكونها لا تهدف للربح وتقدم افضل البرامج الدراسية المعتمدة من الهيئات الحكومية البريطانية وممثل جلالة الملكة ومصادقة قسم الاعتماد الدولي في سفارة بلد الطالب وهى تتيح للطالب العمل في اى دولة كما أن الدراسة تتم عن بعد ولا تحتاج إلي السفر لبريطانيا ولا تحتاج لأوقات محددة وهذا يتوافق مع أوقات العمل وقمت بالفعل بالتسجيل في برنامج الماجستير التخصصي في إدارة المبيعات من بريطانيا فشروط القبول تحتاج فقط مؤهل جامعي وبإمكان سداد الرسوم بالقسط مع حسم بقيمة 10% من الرسوم عند سدادها كاملة مع حسم اللغة العربية بقيمة 500 جنية استرليني والحصول على بطاقة اليونسكو وإعفاء من رسومها مع إعفاء من رسوم إرسالها وإرسال حزمة التخرج وقد لاحظت أنه يتم تقديم منح جزئية خاصة للمرأة و لا يوجد ما يماثلها للرجال على الرغم من أن الرجال بحاجة أكثر لمثل هذه الشهادات حاجتهم الملحة للعمل عن المرأة التي تجلس في البيت في معظم الأحيان في السعودية و مصر.
Quote

Add comment

Security code

Refresh

دعم العميل و رعاية الزبائن

 استنتاجات عامة في و رعاية الزبائن ضرورة وجود هدف لكل اتصال:

من أكثر الأمور شيوعاً بين العملاء هو مدى انزعاجهم من كثرة اتصال مندوبي المبيعات بهم. وهذا لا يعني أنهم لا يرغبون في تواصل مندوب المبيعات معهم.

 

للمزيد اضغط هنا

السرعة في الأداء و رعاية الزبائن

 خطوات تعزيز السرعة في الأداء و رعاية الزبائن

ينبغي على مندوب المبيعات معاودة كل الاتصالات بأسرع ما يمكن،

حتى وإن كانت هناك مشكلة ما: فالعميل دائماً ما يقدر أي مجهود يقوم مندوب المبيعات ببذله بغرض المساعدة.

للمزيد اضغط هنا

خطوات تعزيز رعاية الزبائن

خطوات تعزيز التنظيم الجيد

التخطيط المسبق ليوم عملك بيوم:

في كل مساء، على مندوب المبيعات مراجعة قائمة الأمور الواجب فعلها أو إعداد قائمة جديدة، الأمر الذي يمكّنه من المعرفة الكاملة لما يحتاج فعله بالضبط في اليوم التالي.

للمزيد اضغط هنا

خطوات الاهتمام برعاية الزبائن

 خطوات تعزيز الاهتمام والتعاطف

طرح الاسئلة التي من شأنها فهم موقف الأخر: فكلما زادت معرفة مندوب المبيعات برغبات العميل وتحدياته، كان من السهل عليه أن يضع نفسه في موضع العميل.الإنصات بحماس: دائماً ما يشعر أي شخص بالاهتمام إذا ما أعطيت له الفرصة للتحدث والتعبير عما بداخله.

للمزيد اضغط هنا

فن تهدئة و رعاية الزبائن

 ما هو وجه الضرورة في تهدئة العملاء الثائرين؟

أهمية تهدئة العملاء الثائرين

في استطلاع رأي قام به قسم التسويق في إحدى المؤسسات المالية، تبين أن خمسة وعشرين في المائة من العملاء أظهروا استياءهم خلال الأحد عشر شهراً الماضية.

للمزيد اضغط هنا

مندوبي المبيعات و رعاية الزبائن

 استنتاجات عامة

ضرورة تحويل محور التركيز والاهتمام من المندوب إلى العميل: يقصد بإظهار التعاطف وضع الذات في موضع الآخر وفهم متطلباته ومشكلاته وأهدافه.وهو ما يعني مساعدة العملاء في إيجاد السبل لتلبية تلك المتطلبات وحل تلك المشكلات وتحقيق تلك الأهداف. وهناك قول شهير

للمزيد اضغط هنا