تقييم المقال
1 1 1 1 1 1 1 1 1 1

تود إدارة البورد البريطاني للمحترفين في المملكة المتحدة أن تؤكد عدم وجود أي علاقة لها على أي مستوى مع المدعو أحمد هواش الرشيد، والدته أميرة، سوري الجنسية، عنوانه الدائم في قرية العشارنة، محافظة حماه ، الجمهورية العربية السورية، مقيم حالياً في مدينة إدلب، محافظة إدلب، الجمهورية العربية السورية. و رقم هاتفه الجوال 00963940732216 و رقم هاتفه الأرضي: 0096323320167 ، و عنوان بريده الإلكتروني: This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it. و عنوان صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي Facebook

https://www.facebook.com/rucheed

 

و عنوان صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعيTwitter :

https://twitter.com/rucheed

للمزيد اضغط هنا
تقييم المقال
1 1 1 1 1 1 1 1 1 1

تود إدارة البورد البريطاني للمحترفين في المملكة المتحدة أن تؤكد عدم وجود أي علاقة لها على أي مستوى مع المدعو أحمد علي الجباعي (سوري الجنسية مقيم في المملكة العربية السعودية) ، و الذي يعمل موظفاً في وزارة الصحة السعودية في قسم الشئون الطبية في إدارة المستشفيات في وزارة الصحة السعودية و رقم هاتفه الأرضي في العمل 00966112125555 تحويلة 3146 ، و رقم هاتفه الجوال 00966506404713 و الذي يقوم بأنشطة احتيالية في المملكة العربية السعودية باستخدام جواز سفر بريطاني مزور لإخفاء هويته الحقيقية تتضمن تزوير شهادات علمية باسم البورد البريطاني للمحترفين في المملكة المتحدة، جامعة كارديف، جامعة كامبردج، جامعة أكسفورد، جامعة مانشستر، بالتعاون مع النصاب أحمد هواش الرشيد، والدته أميرة، سوري الجنسية، عنوانه الدائم في قرية العشارنة، محافظة حماه ، الجمهورية العربية السورية، مقيم حالياً في مدينة إدلب، محافظة إدلب، الجمهورية العربية السورية. و رقم هاتفه الجوال 00963940732216 و رقم هاتفه الأرضي: 0096323320167 ، و عنوان بريده الإلكتروني: This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it. ،و النصاب عبد الجبار أحمد أحمد عوض و شركاه في لبنان، و بيعها في المملكة العربية السعودية و دول مجلس التعاون الخليجي و بعض الدول العربية الأخرى لبعض صغار العقول على أنها شهادات تمت بمعادلة الخبرة العملية على الرغم من عدم وجود ما يدعى بمعادلة الخبرة في المملكة المتحدة على الإطلاق.

للمزيد اضغط هنا

دعم العميل و رعاية الزبائن

 استنتاجات عامة في و رعاية الزبائن ضرورة وجود هدف لكل اتصال:

من أكثر الأمور شيوعاً بين العملاء هو مدى انزعاجهم من كثرة اتصال مندوبي المبيعات بهم. وهذا لا يعني أنهم لا يرغبون في تواصل مندوب المبيعات معهم.

 

للمزيد اضغط هنا

السرعة في الأداء و رعاية الزبائن

 خطوات تعزيز السرعة في الأداء و رعاية الزبائن

ينبغي على مندوب المبيعات معاودة كل الاتصالات بأسرع ما يمكن،

حتى وإن كانت هناك مشكلة ما: فالعميل دائماً ما يقدر أي مجهود يقوم مندوب المبيعات ببذله بغرض المساعدة.

للمزيد اضغط هنا

خطوات تعزيز رعاية الزبائن

خطوات تعزيز التنظيم الجيد

التخطيط المسبق ليوم عملك بيوم:

في كل مساء، على مندوب المبيعات مراجعة قائمة الأمور الواجب فعلها أو إعداد قائمة جديدة، الأمر الذي يمكّنه من المعرفة الكاملة لما يحتاج فعله بالضبط في اليوم التالي.

للمزيد اضغط هنا

خطوات الاهتمام برعاية الزبائن

 خطوات تعزيز الاهتمام والتعاطف

طرح الاسئلة التي من شأنها فهم موقف الأخر: فكلما زادت معرفة مندوب المبيعات برغبات العميل وتحدياته، كان من السهل عليه أن يضع نفسه في موضع العميل.الإنصات بحماس: دائماً ما يشعر أي شخص بالاهتمام إذا ما أعطيت له الفرصة للتحدث والتعبير عما بداخله.

للمزيد اضغط هنا

فن تهدئة و رعاية الزبائن

 ما هو وجه الضرورة في تهدئة العملاء الثائرين؟

أهمية تهدئة العملاء الثائرين

في استطلاع رأي قام به قسم التسويق في إحدى المؤسسات المالية، تبين أن خمسة وعشرين في المائة من العملاء أظهروا استياءهم خلال الأحد عشر شهراً الماضية.

للمزيد اضغط هنا

مندوبي المبيعات و رعاية الزبائن

 استنتاجات عامة

ضرورة تحويل محور التركيز والاهتمام من المندوب إلى العميل: يقصد بإظهار التعاطف وضع الذات في موضع الآخر وفهم متطلباته ومشكلاته وأهدافه.وهو ما يعني مساعدة العملاء في إيجاد السبل لتلبية تلك المتطلبات وحل تلك المشكلات وتحقيق تلك الأهداف. وهناك قول شهير

للمزيد اضغط هنا